مخطط كهربية الدماغ (EEG) هو جهاز يقيس نشاط الدماغ. يرسل دماغك نبضات كهربائية صغيرة طوال الوقت. يتم وضع مستشعرات صغيرة تسمى الأقطاب الكهربائية على فروة رأسك أثناء اختبار مخطط كهربية الدماغ. ان آلة EEG مرتبط بالأقطاب الكهربائية عبر الكابلات. يتم استخدام عجينة لاصقة أو معجون محدد لتوصيل الأقطاب الكهربائية.

في هذه المقالة القصيرة ، ستحصل على نظرة عامة على الأنواع المختلفة لاختبارات مخطط كهربية الدماغ وكيف تعمل.

1. اختبارات EEG القياسية 

عادة ما يتم إجراء اختبار مخطط كهربية الدماغ النموذجي في جلسة العيادة الخارجية بالمستشفى. يمكنك الجلوس أو الاستلقاء أثناء الاختبار. قد يُطلب منك أن تأخذ أنفاسًا عميقة وتحدق في ضوء وامض لبضع دقائق. يمكن أن تغير هذه الأنشطة النشاط الكهربائي لدماغك ، والذي سيظهر على الكمبيوتر. هذا يمكن أن يساعد الطبيب في إجراء التشخيص.

العيادات الخارجية الروتينية جهاز EEG تستغرق التسجيلات عادةً من 20 إلى 40 دقيقة ، ومع ذلك ، تستغرق الجلسة المتوسطة حوالي ساعة ، بما في ذلك بعض وقت التحضير في البداية وبعض الوقت في النهاية. قد تستغرق تسجيلات مخطط كهربية الدماغ لأنواع أخرى وقتًا أطول. أنت حر في المغادرة بمجرد الانتهاء من الاختبار.

2. اختبارات النوم EEG

يتم استخدام جهاز تخطيط كهربية الدماغ القياسي لإجراء فحص EEG أثناء النوم في المستشفى. قد يتم إعطاؤك دواء لمساعدتك على النوم قبل الاختبار. يستمر الاختبار عمومًا من ساعة إلى ساعتين ، وبمجرد أن تستيقظ ، يمكنك العودة إلى المنزل عادةً.

3. اختبارات EEG المحرومين من النوم

عندما تنام أقل من المعتاد ، ستحتاج إلى إجراء اختبار مخطط كهربية الدماغ مع الحرمان من النوم ، والذي يتم إجراؤه أيضًا باستخدام معيار آلة EMG. قد يطلب منك طبيبك عدم النوم طوال الليل قبل اختبار مخطط كهربية الدماغ الذي يحرمك من النوم. قد يرغبون أيضًا في الاستيقاظ في وقت أبكر بكثير من المعتاد.

4. اختبارات EEG المتنقلة

يشير مصطلح "متنقل" إلى شيء مصنوع للمشي. نتيجة لذلك ، يمكنك الخضوع لاختبار EEG متنقل أثناء ممارسة روتينك اليومي. متنقل آلة EEG يستخدم لتتبع نشاط المخ على مدى ساعات أو أيام أو أسابيع. هذا يعني أن لديه احتمال أكبر لالتقاط نشاط كهربائي غير طبيعي في دماغك أو نوبة صرع من اختبار EEG التقليدي أو أثناء النوم.

5. اختبارات القياس عن بعد بالفيديو EEG

يشار إلى الطريقة التي تتضمن جهاز EEG وتسجيل الفيديو باسم قياس الفيديو عن بُعد. يوجد بديلان للتسجيلات الطويلة التي تتضمن فيديو إذا كانت هناك حاجة إلى معلومات إضافية حول نوباتك ويرغب الأطباء في ملاحظة ما يحدث أثناء نوباتك.

تقدم Neuro Style ، الشركة المصنعة الرائدة ، الأفضل والأكثر اختبارًا آلة EMG فى السوق. نحن شركة محترمة وجديرة بالثقة في مجال تصنيع المعدات الطبية. لنا نظام EEG يخضع الآن لاختبارات مكثفة. تم بيع سلعنا في جميع أنحاء العالم. يتم تصنيع سلعنا باستخدام أحدث التقنيات والمواد المجربة والصحيحة. يرجى الاتصال بنا أو زيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على تفاصيل إضافية.

An electroencephalogram (EEG) is a device that measures brain activity. Your brain sends out small electrical impulses all the time. Small sensors called electrodes are put on your scalp during an EEG test. An EEG machine is linked to the electrodes via cables. A specific paste adhesive or paste is used to connect the electrodes.

In this short article, you’ll get an overview of the different types of EEG tests and how do they work.

1. Standard EEG tests 

A typical EEG test is normally performed at a hospital outpatient session. You can sit or lie down during the test. You may be asked to take a few deep breaths and gaze at a flashing light for a few minutes. These activities can alter your brain’s electrical activity, which will be shown on the computer. This can assist the physician in making a diagnosis.

Routine outpatient EEG device recordings typically take 20 to 40 minutes, however, an average session lasts approximately an hour, including some preparation time at the start and some time at the conclusion. EEG recordings of other kinds may take longer. You are free to leave as soon as the exam is completed.

2. Sleep EEG tests

A standard EEG machine is used to perform a sleep EEG examination in the hospital. You may be given medication to help you fall asleep before the test. The exam generally lasts one to two hours, and once you’ve woken up, you may usually go home.

3. Sleep-deprived EEG tests

When you’ve had less sleep than normal, you’ll need to take a sleep-deprived EEG test, which is also performed using a standard EMG machine. Your doctor may instruct you not to sleep at all the night before your sleep-deprived EEG test. They may also want you to get up considerably earlier than normal.

4. Ambulator EEG tests

The term ‘ambulatory’ refers to something that is made for walking. As a result, you can undergo an ambulatory EEG exam while going about your everyday routine. An ambulatory EEG machine is used to track brain activity over a period of hours, days, or weeks. This implies it has a higher possibility of picking up abnormal electrical activity in your brain or a seizure than a conventional or sleep EEG test.

5. Video-telemetry EEG tests

A method incorporating an EEG device and a video recording is referred to as video telemetry. There are two alternatives for lengthier recordings that include video if additional information about your seizures is needed and the physicians wish to observe what happens during your seizures.

Neuro Style, the leading manufacturer, offers the best and most well-tested EMG Machine on the market. We are a reputable and trustworthy manufacturer of medical equipment. Our EEG system is now undergoing extensive testing. Our items were sold all over the world. Our goods are made using the most up-to-date technology and tried-and-true materials. Please contact us or visit our website for additional details.